
تركز هذه الدورة على مبادئ فن التواصل الفعال والمبادئ الأساسية التي تحتاجون إليها لتتمكنوا من التواصل بفعالية مع من حولكم وبناء مسيرة مهنية ناجحة
الأهداف البرنامج:
* تعريف المشاركين على أنواع وأنماط وعناصر العملية الاتصالية وكذلك على المنطلقات الأساسية للاتصال.
* تعريف المشاركين بنموذج ديفز للاتصال.
* تعريف المشاركين على أهم نظريات الاتصال وتحسين مهارتي الإصغاء والكلام لديهم.
* بناء الألفة والتوافق لدى المشاركين واكسابهم مهارة تصحيح الأخطاء الاتصالية.
الفئة المستهدفة:
* مدراء وأصحاب الشركات الحكومية والخاصة.
* مدراء مكاتب إدارة وتنسيق الأعمال الإدارية في الشركات.
* مدراء مكاتب التواصل في العلاقات الاجتماعي.
* كافة العاملين في مجال تنسيق العمل الإداري.
* كافة العاملين في مكاتب لعلاقات العامة مع العملاء.
مدة البرنامج:
- يومان (10 ساعة تدريب)
الطاقة الاستيعابية لعدد الطلاب:
- 200 طالب
أسلوب تقديم البرنامج:
-متزامن – غير متزامن
المجال:
الإدارة